اخبار

فيديو- عابد الشمري عضو المكتب السياسي لجبهة الأحواز الديمقراطية يلقي كلمة الجبهة في ذكرى يوم الشهيد

أحوازنا | المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز

 

في هذه المناسبة الوطنية الهامة لتكريم شهداء الأحواز الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحرية والعدالة، يؤكد السيد عابد الشمري عضو المكتب السياسي لجبهة الأحواز الديمقراطية على أن تضحيات شهدائنا تلهمنا جميعًا للاستمرار في الكفاح من أجل حقوقنا وحريتنا. كما يشدد على أن نضال الشعب الأحوازي من أجل العدالة هو واجب مستمر يتطلب منا جميعًا الوحدة والتضامن.

في هذا اليوم، نجدد العهد لهؤلاء الأبطال بأننا لن ننسى تضحياتهم وسنواصل المسير على دربهم حتى نحقق الأهداف التي ضحوا من أجلها.

يؤكد المتحدث على أهمية يوم الشهيد الأحوازي من عدة نواحٍ، منها تعزيز الوحدة والتضامن بين أبناء الشعب العربي الأحوازي، ورفع الوعي الدولي والمحلي حول قضية الأحواز ومعاناة شعبها. لذلك، يدعو الفصائل الأحوازية إلى القيام بدور مهم وحيوي في النضال الوطني من أجل حقوق الشعب الأحوازي، من خلال تحفيز الأجيال الجديدة، التأكيد على القيم والمبادئ، التوعية والتحشيد والدعم للمقاومة الأحوازية، والتواصل الدولي والتنسيق والتعاون.

في الختام، يشكر المتحدث إخوانه في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز على هذه الفعالية، ويترحم على شهداءنا الأبرار ويلهمنا الصبر والقوة لمواصلة النضال حتى تتحقق أهدافنا وتحيا الأحواز بحرية وكرامة.

‏اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى