بيانات الحركه

بلاغ صحفي من اللجان الإعلامية للقوى الوطنية الأحوازية حول تدخلات عايد الشمري السلبية

القوى الوطنية الأحوازية

بتكليفٍ من “لجنة “التشاور والتنسيق” للقوى الوطنية الأحوازية، اجتمعت اللجان الإعلامية التابعة للقوى الوطنية، وذلك للإعلان عن موقفها إزاء بعض التصرفات السلبية والضارة بوحدة الصف الأحوازي والتي تقوم بها بعض الشخصيات المشبوهة على صعيد الإعلام العربي.

ان اللجان الإعلامية للقوى الوطنية الأحوازية بالوقت الذي تشكر فيه كل الجهود الإعلامية العربية الداعمة لقضيتنا العربية العادلة، إذ ترحب وتؤكد على إستمرارية هذا النشاط الإعلامي العربي الذي ساهم ويساهم من خلال دوره الفعال في تعرية وكشف جرائم النظام الإيراني المحتل ضد شعبنا العربي الأحوازي، كما تثمن “اللجان الإعلامية” كل الجهود التي تبذلها وسائل الإعلام العربي على صعيد القنوات والصحف والمواقع الفاعلة في كل المجالات.

وبموازات التحرك الإعلامي العربي الإيجابي والمناصر للقضية الأحوازية، شهدنا في الآونة الأخيرة تحركات سلبية تمس بوحدة الصف الأحوازي وذلك من خلال تصرفات الإعلامي المدعو عايد الشمري، الذي قام بتحركات تخالف شرف المهنة الإعلامية وذلك من خلال وقوفه اللامشروع بجانب شخص رفضته الساحة الوطنية والسياسية الأحوازية وهو حبيب جبر على حساب القوى الوطنية الأحوازية التي وحدت كلمتها ورصت صفوفها في الآونة الأخيرة.

ان صاحب الدور المشبوه المدعو (عايد الشمري) تعمد وعمل بشكل واضح على منع الإعلام السعودي من التواصل مع القوى الوطنية الأحوازية وشخصياتها الفاعلة والمعروفة لصالح حبيب جبر، مستغلاً بذلك وظيفته في وزارة الإعلام السعودية وعلاقاته الإعلامية.

لا شك ان اللجان الإعلامية الأحوازية تدرك تماما ان عايد الشمري لا يمثل بهذا الفعل المشين الإعلام الرسمي السعودي الذي يكن له الشعب الأحوازي وقواه الوطنية كل التقدير والاحترام.

وعلى ضوء ما تقدم تعتبر اللجان الإعلامية للقوى الوطنية الأحوازية ان عايد الشمري بمثابة الخصم الذي يقف ضد إرادة وقرارات القوى الوطنية الأحوازية، محذرةً ومطالبةً إياه بالكف عن العمل الضار بالساحة الأحوازية ووحدة صفها، والعودة إلى الرشد والعقل والإلتزام بشرف المهنة والإبتعاد عن التدخل بالشأن الداخلي الأحوازي، وفي حال إستمراره بالعمل الضار بساحتنا الوطنية، ستصعد القوى الوطنية من إجراءاتها عبر الطرق والقنوات الرسمية القانونية، ويعتبر هذا التحذير شاملاً لكل شخص أو جهةٍ تقف بالموقف المضاد ضد إرادة الصف والوحدة الوطنية الأحوازية.

-هيكل اللجان الإعلامية الأحوازية

• اللجنة الإعلامية للجبهة العربية لتحرير الأحواز

• اللجنة الإعلامية لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز

• اللجنة الإعلامية للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز-حزم (الجبهة الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة، الحزب الوطني الأحوازي، حركة التجمّع الوطني في الأحواز، حزب التكاتف الوطني الأحوازي، المقاومة الشعبيّة لتحرير الأحواز)

• اللجنة الإعلامية للإئتلافة الوطني الأحوازي (جبهة الأحواز الديمقراطيّة، الحزب الديمقراطي الأحوازي، حركة التحرير الوطني الأحوازي)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى