اخبار

عاجل- تحذير من مخطط اغتيال إيراني جديد في هولندا

أحوازنا | المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز

 

تلقت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، من خلال علاقتها بأحد الصحفيين الهولنديين الاستقصائيين المعروفين، معلومة مفادها أن النظام الإيراني ينوي تنفيذ عملية اغتيال جديدة في هولندا.

ووجّه هذا الصحفي سؤالا من أحد قياديي الحركة قائلا: “هل لديك المعلومة من هو الهدف الذي يريده الأمن الايراني؟”.

جاءت هذه التحذيرات على اثر الاخبار التي انتشرت في أوروبا وهولندا حول محاولتي اغتيال تابعة لعناصر الأمن الايراني، احداها كانت في اسبانيا، والثانية بهولندا وفشلت المحاولة بعد اشتباه الشرطة الهولندية بوجود شخصين تبين من خلال مطاردتهما ثم إلقاء القبض عليهما أنهما كانا مزودين باسلحة لإغتيال معارض ايراني (يقيم بهولندا).و لم يتم الكشف عن اسمه وكان موعد العملية في 6 يونيو الجاري، وأكدت الأنباء ان الشرطة تمكنت من اعتقال اسباني من أصل تونسي وكولومبي ومايزالان قيد التحقيق.

وعليه تحذر حركة النضال العربي لتحرير الأحواز كافة الأحوازيين في هولندا ودول المهجر من أخذ الحيطة والحذر وإبلاغ الشرطة عن اي تحركات مشبوهة والارتباط بسرعة بالجهات المسؤولة في دولهم.

كما تهدف الحركة من خلال نشر هذا الخبر وإبلاغ الجهات الأمنية مباشرة وغير المباشرة، بضرورة تحمل مسؤولياتهم تجاه جميع الأحوازيين الناشطين.

وتطالب حركة النضال بمسائلة الجهات الإيرانية عبر سفاراتها التي تعتبر أوكاراً تجسسية على الأحوازيين والدول الأوروبية بهدف كبح جماح إيران وإرهابها العابر للقارات.

اقرأ الخبر باللغة الهولندية 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى