اخبار

تلبيةً للدعوة التي اطلقتها حركة النضال حضر ابناء الاحواز والعرب امام السفارة الإيرانية بلاهاي للتعبير عن فرحتهم

أحوازنا | المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز

أعلنت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز عن تنظيم “وقفة الفرح” في لاهاي، هولندا، عصر اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024، لنبأ هلاك الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبداللهيان ومرافقيهما، الذين لقوا حتفهم في حادث سقوط مروحية يوم الأحد الماضي.

وقد تلقت الجاليات الأحوازية والعربية والأحرار من جميع أنحاء العالم الخبر بفرح وابتهاج، لما اصاب النظام من معارك خفية من اجل السلطة وخلافة خامنئي، معتبرين ذلك دليلاً على “قرب انهيار لأروقة نظام خامنئي المجرم”، وفق ما جاء بالدعوة.

الوقفة التي نظمتها حركة النضال أمام سفارة النظام الإيراني في لاهاي، تهدف إلى التعبير عن الفرح وتبادل التهاني بين الأحوازيين في المهجر والوطن، إذ تم تبادل المأكولات والمشروبات في جو ساده الأمل والتفاؤل والفرح بين المشاركين الذين وفدوا في الوقفة من العراقيين والسوريين والجميع كان يتحدث حول مآلات هذه التصفيات الداخلية التي طفحت لتكشف عن الصراع الدموي الذي يتفجر بين التيارات الدينية والسياسية في نظام ولاية الفقيه المنهارة، وكان جميع الأخوة والاخوات يذعبون في تحليلهم ان النظام بات مهلهلا وهو يتقرّب من نهايته، وان الشعوب أصبحت تتقرب كذلك من آفاق حريتها المنشودة وآمالها بغدٍ أفضل للشعوب داخل ايران وللمنطقة بشكل عام.

وقد صرحت الحركة أن هذا الحدث ليس مجرد احتفال بزوال أشخاص بعينهم، بل هو تعبير عن رغبة عميقة في التغيير والحرية للأحواز ولجميع الشعوب التي تعاني الظلم والدكتاتورية والقهر وسياسات التفريس الفاشية من نظام ولاية الفقيه الارهابية.

يُذكر أن الأخبار الرسمية الصادرة عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته قد أكدت أيضاً هلاك كل الطاقم الذي كان على متن المروحية، مما يشير إلى تحطم معنويات النظام وتزايد الضغوط الدولية والداخلية عليه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى