بيانات الحركه

الشهداء الأحوازيين: رموز النضال والتضحية في طريق الحرية

أحوازنا | المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز

الشهداء الأحوازيين: رموز النضال والتضحية في طريق الحرية

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة الذكرى السابعة عشر لاستشهاد قادة الحركة الوطنية الأحوازية ورموزها البواسل، تحيي حركة النضال العربي لتحرير الأحواز الذكرى العزيزة للشهداء البواسل. يتم تكريم الشهداء عبد الله الكعبي (أبو جهاد) وعلي المطوري ومالك التميمي (أبو نزار) الذين قدموا تضحيات جليلة في سبيل تحقيق الحرية وتحرير الأحواز من الاحتلال الفارسي.

تم إعدام هؤلاء القادة الأبطال في نفس اليوم، في التاسع عشر من ديسمبر عام 2006. تاريخ استشهادهم يحمل في طياته رمزية كبيرة للقضية الأحوازية والنضال العربي المستمر من أجل استعادة السيادة والحرية.

يعتبر هؤلاء القادة الشهداء رموزًا للصمود والشجاعة، وقد أسهموا بشكل كبير في تأسيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز وتنظيمها وتطويرها. تاركين وراءهم إرثًا نضاليًا يستمد منه الأحوازيون اليوم قوتهم وعزيمتهم في الدفاع عن حقوقهم وتحقيق تطلعاتهم.

مرت سبعة عشر عامًا على استشهاد هؤلاء القادة البواسل، ولكن ذكراهم وإرثهم الثوري لا يزالان حاضرين في قلوب وعقول أبناء الشعب العربي الأحوازي. إن تضحياتهم تعزز الروح النضالية وتشجع على الاستمرار في الكفاح من أجل حقوق الشعب العربي الأحوازي وتحقيق الحرية والعدالة.

أن حركتكم الوطنية الأحوازية،حركة النضال العربي لتحرير الأحواز تواصل نضالها الثابت من أجل تحقيق تطلعات الشعب العربي الأحوازي، وتعمل على نشر الوعي الدولي بالظلم والقمع الذي يتعرض له الأحوازيون تحت الاحتلال الفارسي.

نحن نستذكر ونكرم شهداء الحركة الوطنية الأحوازية، ونعزي أنفسنا وشعب الأحواز في هذه الذكرى الأليمة. ونجدد التزامنا بمواصلة النضال والعمل الثابت من أجل استعادة حقوق الشعب العربي الأحوازي وتحقيق الحرية والعدالة في أرض الأحواز.

حركة النضال العربي لتحرير الأحواز
19 ديسمبر 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى