• ×

01:31 مساءً , الخميس 18 يناير 2018

القوالب التكميلية للفيديو

Rss قاريء

حوراء أحمد تؤكد أن رفاق الشهيد القائد أحمد مولى سيكملون رسالته



زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صرحت حوراء أحمد إبنة القائد الشهيد أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز يوم أمس الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2017 لقناة "اومروب ويست الهولندية" أن رفاق وعائلة الشهيد سيكملون رسالة الشهيد الذي اغتالته أيادي الغدر في الثامن من نوفمبر الجاري.

وقالت حوراء أحمد للقناة "أن والدها الشهيد ليس أول أو أخر سياسي يتم اغتياله خارج جغرافية ما تسمى بإيران أو في أوروبا، مؤكدة بذلك أن معظم الناشطين السياسيين و التحرريين معرضين لسلسلة اغتيالات مبرمجة".

وأشارت إلى الاجتماع الذي عقدته بمعية شقيقها السيد ناهض أحمد مع أحدى نائبات البرلمان الهولندي، حيث قالت؛ أن الاجتماع كان مثمرا جدا إذ أن النائبة أظهرت اهتمام بالغ بقضية إغتيال القائد أحمد مولى والقضية الأحوازية بشكل عام.

وأكملت أن النائبة أكدت على ضرورة الحصول على رد رسمي من قبل الحكومة الهولندية حول قضية إغتيال القائد أحمد مولى، مؤكدة أن الإغتيال خرق واضح للدستور والسيادة الهولندية.

وختمت حوراء أحمد حديثها قائلة: 'لا نشعر بالأمان في الوقت الراهن، ونعتقد أن الشرطة الهولندية يجب أن تتخذ المزيد من الإجراءات الأمنية، ولكن بالرغم من هذا نؤكد على استمرارنا في السير على طريق والدنا.
بواسطة :
 0  0  277  11-26-2017 01:49 صباحًا

الأوسمة

التعليقات ( 0 )