• ×

08:15 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

Rss قاريء

إيران تكرس إمكانياتها من أجل توطين الفرس في الأحواز

المدير العام لمؤسسة التربية والتعليم في أبوشهر ناصر كرمي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - ناهض أحمد 


في إطار مشروع الإستيطان والتغيير الديمغرافي في الأحواز أعلن مسؤولين الإحتلال الفارسي في محافظة أبوشهر عن إخلاء 417 مدرسة من أجل توفير المكان المناسب للفرس القادمين من المحافظات الفارسية لمحافظة أبوشهر بمناسبة عيد النوروز.

وأكد المدير العام لمؤسسة التربية والتعليم في أبوشهر "ناصر كرمي"، أنهم جهزوا 2939 صف من خلال إخلاء 417 مدرسة على مستوى محافظة أبوشهر من أجل توفير الخدمات اللازمة للفرس القادمين من مختلف المناطق الإيرانية للمحافظة.

وأضاف، أن المحافظة وضعت 23 مقر لإرشاد الزوار عن محل الإقامات التي وفرتها سلطات الإحتلال ومن أجل توفير الأمن للفرس القادمين.

وكشف "كرمي" أن مؤسسته إستطاعت أن ترفع نسبة الخدمات الرفاهية المقدمة للفرس القادمين من الشمال إلى 24 بالمئة أكثر من العام الماضي.

وأردف قائلا؛ إن إدارة التعاون والرفاه الاجتماعي، دعمت مؤسسة التربية والتعليم بمبلغ يتجاوز 11 مليار ريال إيراني من أجل توفير الإمكانيات اللازمة للزوار للفرس.

وأعلن المدير العام لمؤسسة التربية والتعليم في أبوشهر "ناصر كرمي"، أن بإمكان الفرس القدمين للمحافظة أن يستخدموا من كل الإمكانيات التي وفرناها لهم لمدة أربعة عشر يوما وذلك ابتداء من تاريخ 18 مارس إلى 1 ابريل.

وتسعى دولة الإحتلال الفارسي من خلال توفير الإمكانيات اللازمة للفرس القادمين من المدن الفارسية إلى الأحواز في فترة عطلة النوروز، إغراءهم من أجل إستيطانهم في مختلف المدن الأحوازية.

بواسطة : ناهض أحمد
 0  0  948
التعليقات ( 0 )