• ×

08:35 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

Rss قاريء

مقاتلي البيشمركة لأكراد إيران يستعدون عسكريا لساعة الصفر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - عماد علي 

نقل موقع كوردستان ميديا التابع للحزب الديمقراطي الكردستاني خبرا عن تخرج دفعة جديدة من المقاتلين الأكراد، تحت اسم الشهيد "محمد رسول زادة" وبحضور قيادات من الحزب على مقربة من الحدود الإيرانية في إقليم كردستان العراق يوم الجمعة 12 ديسمبر 2016.

وأضاف الموقع موضحا في هذا الشأن، "إن تخرج هذه الدفعة من المقاتلين الأكراد والمرقمة برقم 222 كان بمراسم رسمية وتخللها إجراء النشيد الوطني وعملية إنضمام المقاتلين الى لواء التحرير التابع لبشمركة الحزب الديموقراطي في إقليم كردستان المحتل من قبل الدولة الايرانية".

وتابع، "بعد اجراء المراسم قام محمد صاحبي عضو اللجنة التنفيذية بإلقاء خطابا بارك من خلاله للشعب الكردي، نجاح الدورة والإستعداد الى مرحلة التحرير الشامل وطرد قوات الاحتلال الفارسي من كافة أراضي اقليم كردستان المحتل إيرانيا".

كما تم إهداء الجوائز الى الحائزين على المراتب الاولى في فن القتال ودروس الأخلاق من قبل فاروق حسن خياط وزانيارجوباني من قيادات الحزب الديمقراطي واختتمت المراسم بألقاء اناشيد وطنية وحماسية من قبل المشاركين.

يذكر إن إقليم كردستان المحتل إيرانيا شهد في الأشهر الماضية تصعيدا في العمليات العسكرية من قبل المقاتلين الاكراد، بعد ما تم التغيير في الإستراتيجية النضالية لمقاتلي البشمركة وخروجهم من حالة الدفاع الى الهجوم، تحت عمليات لواء التحرير وبسط نفوذهم بالقوة في المناطق الحدودية، فهم اليوم على أتم الإستعداد للدخول في أراضي الإقليم والسيطرة عليها إذا ما سقط النظام في طهران.

بواسطة : أحوازنا
 0  0  761
التعليقات ( 0 )