• ×

10:43 مساءً , الخميس 23 نوفمبر 2017

Rss قاريء

الإحتلال يرسل مئات المبلغين إلى الأحواز

عدد من ملالي الحوزة العلمية في قم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا 

كشف عبدالرضا سروستاني أمين عام مؤسسة ما تسمى بالتبليغات المذهبية لدولة الأحتلال الفارسي عن تشكيل شبكة للتبليغ للأيدلوجية الصفوية تتكون من تسعمائة و إثنين وعشرين مبلغ ومبلغة يتم إرسالهم إلى محافظة أبوشهر الأحوازية.

جاء في تقرير لوكالة فارس للأنباء في اليومين الماضيين أن أئمة الجمعة في محافظة أبوشهر إجتمعوا لتشكيل شبكة للتبليغ للأيدلوجية الصفوية في أنحاء القطر المحتل ومحافظة أبوشهر تحديداً.

وذكر عبدالرضا سروستاني أن "أهم وظائف المبلغين هي الترويج للمسائل المذهبية في المناسبات الدينية وتنظيم دورة للتأثير على شرائح هامة في المجتمع مثل شريحة الطلاب والنساء وتشكيل اجتماعات لشرح المفاهيم والعقائد المذهبية " في إشارة للأيدلوجية الصفوية التي تعمل دولة الإحتلال الفارسي على نشرها على نطاق واسع في مختلف أنحاء قطر الأحواز.

وفي سياق متصل صرح غلام علي صفايي أمام جمعة مدينة أبوشهر أن "عملية التبليغ بحاجة إلى عمل وجهد أكبر خاصة مع إبتعاد المواطنين المستمر عن العقائد المذهبية"، مؤكداً في الوقت ذاته على "ضرورة الحفاظ على مبادئ الثورة الإسلامية في جغرافية ما تسمى بإيران" على حد تعبيره.

وترسل دولة الإحتلال الفارسي العشرات من المبلغين الفرس للمدن والقرى الأحوازية بشكل عام والمناطق التي يعتنق سكانها المذهب السني بشكل خاص للترويج للأيدلوجية الصفوية والطائفية.

بواسطة : malik
 0  0  182
التعليقات ( 0 )