• ×

06:26 صباحًا , الإثنين 22 يناير 2018

Rss قاريء

بيان هام من الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية تؤيد قرار الحركة بفصل حبيب جبر

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - بيان 

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
الرقم : 31/س/33
التاريخ:28/10/2015
يا جماهير شعبنا الاحوازي المقاوم
ياحرائر و احرار الاحواز الأبية
يا ابناء امتنا العربية
تمر ساحتنا الوطنية الاحوازية هذه الايام بمرحلة جديدة بعد ان اتخذت قيادة حركة النضال العربي لتحرير الاحواز بقيادة الاخ المناضل احمد مولى ابو ناهض قرار العودة بالحركة إلى حاضنتها الاحوازية الوطنية وما تلى ذلك القرار، القرارات الوطنية التي اتخذتها التنظيمات الاحوازية بالإجماع لدعم الحراك الوطني الثوري الذييدل على وعي الفصائل الاحوازية وشجاعة قادتها وحرصها على حركة النضال العربي لتحرير الاحواز وتاريخها النضالي الوطني ومسيرة شهدائها الابطال الذين سطروا بدمائهم ملاحم وطنية يعتز بها كل مواطن احوازي رافعا قبعته لهم اجلالا و تكريما .
يا بواسل الاحواز
ان مسيرتنا النضالية الثورية الطويلة تمر بين الحين والاخر بمطبات وحوادث تتطلب منا معالجتها بطرق ثورية لا تحتاج الى التردد والتاخر في اخذ القرار الشجاع الحازم الذي يتخذ من المصلحة الوطنية منارة تضئ الطريق وهذا ما يميّز المناضلين والثوار عن غيرهم في صفوف الثورة وتصنع تاريخهم النضالي , الرافض لكل اشكال السمسرة السياسية واللعب بالمفردات او المصالح الانية الضيقة.

وهذا ما تعاملت به التنظيمات الاحوازية كافة , حيث وضعت كل الاختلافات جانبا واتخذت القرار الحازم واعلنت عن موقفها الصريح في دعم القيادة الجديدة للحركة خدمة للمصلحة الوطنية الاحوازية رغم علمها بصعوبة الموقف وما يحيط بقضيتنا من مخاطر في المرحلة الراهنة معتبرة ان ما يدور في حركة النضال ليس امرا داخليا بل هو امر وطني يهم القضية الاحوازية برمتها.

ايها الشعب العربي الاحوازي المقاوم
ان ما تمر به ساحتنا هذه الايام من حراك ثوري ، رغم الجرح والألم ورغم ما تكبدنا من خسارة للعملية الجراحية التي قامت بها حركة النضال العربي لتحرير الاحواز، الا اننا نؤمن ايمانا تاما ان مثل هذه المواقف وما ندفعه من ثمن سيزيدنا خبرة و وعي وحرص على سلامة نضالنا الوطني ومسيرتنا الثورية التي دفعنا من اجلها غوافل من الشهداء واكثر منهم من الاسرى كما يزيدنا قوة وايمان وعزيمة وثقة باستمرارية ثورتنا ونضالنا الوطني وبشعبنا وابناءنا الميامين الذين لن يضعوا فوق مصلحة الاحواز مصلحة ولن يخافون لومة لائم عند اخذ القرار الشجاع.

من هذا المنطلق تعلن الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية مواقفها التالية:
اولا : تؤكد الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية على موقفها الذي صدرعبر بيان المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم بصفتها احد فصائل المنظمة والذي اعلنت فيه دعمها للحركة الوطنية الثورية الاصلاحية التي قامت بها الحركة بقيادة الاخ احمد مولى ابو ناهض الاحوازي.

ثانيا: انها تثمّن شجاعة الفصائل الوطنية الاحوازية وابناء شعبنا العربي الاحوازي الذين افصحوا عن مواقفهم بصراحة و دون أي تردد .

ثالثا: تثمّن الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية الدور الايجابي والفاعل للاشقاء العرب ومواقفهم ودعمهم للقضية الاحوازية ((اشخاصا و مؤسسات)) و تدعوهم الى التعامل مع القضية الاحوازية التي ناضل شعبها تسعون عاما من اجل التحرر والاستقلال وقدم قوافل من الشهداء والاسرى بحساسية و دقّة حتى لا يتسبب ذلك الدعم او التعاون لا سامح الله الى فتنة بين الاحوازيين .

المجد والخلود للشهداء
و الحرية لاسرانا الابطال
عاشت الاحواز حرة عربية

الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
الثامن و العشرين من تشرين – أكتوبر 2015


بيانات ذات صلة:
1) بيان هام – صادر عن قيادة حركة النضال العربي لتحرير الأحواز بفصل حبيب جبر

2) بيان توضيحي (1) صادر من قيادة الحركة حول الأسباب التي أدت الى فصل حبيب جبر


3) بيان مشترك صادر عن فصائل الثورة الأحوازيّة المرحبة بفصل حبيب جبر من حركة النضال


4) المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بكافة فصائلها ترحّب بالقرار لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز بفصل حبيب جبر


5) بيان هام: المنظمة الوطنية الأحوازية (عربستان) تؤيد عملية الإصلاح في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز


6) بيان هام صادر عن الجبهة العربية لتحرير الأحواز تؤيد قرار الحركة بفصل حبيب جبر


7) بيان: الجبهة الديمقراطية الشعبيّة الأحوازيّة (جدش) تؤكّد موقفها المرحبّ والمؤيّد لقرار قيادة حركة النضال العربي لتحرير الأحواز بالإصلاح


8) بيان صادر من الحزب الديمقراطي الأحوازي حول مجريات الأحداث في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز


9) بيان صادر من جبهة الأحواز الديمقراطية ( جاد ) تؤيد من خلاله قرار حركة النضال بفصل حبيب جبر


10) بيان صادر من قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي يدعم الإصلاحات التي قامت بها قيادة حركة النضال العربي لتحرير الأحواز

بواسطة : أحوازنا
 0  0  457
التعليقات ( 0 )