• ×

08:19 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

Rss قاريء

عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحرس الثوري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا 
نفذت المقاومة الكردية ثلاث عمليات عسكرية في فجر يوم الجمعة الموافق 07-08-2015 م في كردستان، وكبدت الحرس الثوري خسائر فادحة.
وأعلن تنظيم بيجاك الكردي في بيان نشره على موقعه الالكتروني عن تنفيذه لثلاث عمليات سماها بالبطولية ضد قوات الحرس الثوري في فجر يوم الجمعة الموافق 7/8/2015 في مدينتي "مريوان" و"كوماسي".
وذكر في بيانه أن القوات الكردية المدافعة عن شرق كردستان (ي.ر.ك) نفذت ثلاث عمليات عسكرية وكبدت قوات الحرس الثوري أكثر من عشرين قتيلا بالإضافة إلى تدمير العديد من الآليات العسكرية.
وأضاف بيجاك في بيانه أن العمليات جاءت ردا على الجرائم التي اقترفها الحرس الثوري بحق الشعب الكردي، مما دفع بالمقاومة الكردية أن ترد على هذه الجرائم. واعتبر تنظيم بيجاك أن العمليات تأتي في إطار عمليات الدفاع المشروع عن النفس.
وتتلخص المعلومات حول العمليات كالتالي:
استهدفت قوات الدفاع عن شرق كردستان (ي.ر.ك) مخفرا تابعا للحرس الثوري في ناحية "برده رش" التابعة لقضاء "مريوان" وقتلت عشرة من عناصر الحرس الثوري، واغتنمت أسلحة وعتادا بالإضافة إلى تدمير آليتين عسكريتين للحرس الثوري.
استهدفت قوات الدفاع عن شرق كردستان(ي.ر.ك) مركزا تابعا لقوات الحرس الثوري في تقاطع "ني"، وكبدت العدو الفارسي عشرة قتلى وخمسة جرحى.
هاجمت قوات الدفاع عن شرق كردستان (ي.ر.ك) رتلا عسكريا للحرس الثوري، يتكون من سبعة آليات عسكرية، في منطقة "كوماسي" وكبدته خسائر فادحة بالأرواح والمعدات.

بواسطة : أحوازنا
 0  0  157
التعليقات ( 0 )