• ×

08:27 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

Rss قاريء

كتائب الفاروق تستهدف خطوط أنابيب النفط في الأحجار السبعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا 

في عملية بطولية نوعية إستهدفت كتائب الفاروق يوم أمس الأحد الموافق 17 يوليو 2016 خطوط أنابيب النفط في منطقة الأحجار السبعة بنجاح تام.

وأكد قيادي في كتائب الفاروق في إتصال مع موقع المقاومة الوطنية الأحوازية "أحوازنا" أن "هذه العملية النوعية جائت ردّاً على التجاوزات المستمرة لدولة الإحتلال الفارسي على الشعب العربي الأحوازي وبث الفتنة الطائفية والتدخل غير الأخلاقي في شؤون الدول المجاورة بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص". وأكمل قائلاً "إن إستمرار هذه التجاوزات سكلف العدو ثمناً باهظاً على الصعيد المادي والمعنوي".

وأضاف أن كتائب الفاروق قامت بإجراء دراسة دقيقة حول تعيين هدف إستراتيجي يتعلق بخطوط أنابيب النفط الممتدة من منطقة الأحجار السبعة حتى العمق الفارسي، مكملاً أن عناصر كتائب الفاروق استطاعت إختراق الحصار الأمني المفروض على هذه المنطقة الإقتصادية الهامة وتنفيذ هذه العملية النوعية بنجاح.

وإستطاعت كتائب الفاروق تدمير خطوط أنابيب النفط في منطقة الأحجار السبعة بشكل شامل، مما الحق خسائر إقتصادية فادحة بدولة الإحتلال الفارسي التي يتغذى كيانها من النفط والثروات الأحوازية.

وفي سياق متصل صرح السيد حاتم صدام رئيس المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز في هذا الخصوص قائلا: ان التصاعد النوعي لعمل المقاومة الوطنية الأحوازية في الأحواز يدل على تنامي الوعي الوطني الرافض لوجود الإحتلال الفارسي على أرض الأحواز كما أنه ينذر بمستقبل مليء بالمفاجأة الميدانية التي تفاجيء العدو بضربات نوعية مدمرة.

وفي السياق العمل الميداني أضاف صدام سبق ونفذت كتيبة الشهيد راضي التابعة لكتائب محيي الدين آل ناصر الجناح العسكري لحركة النضال عملية نوعية في منطقة الباجي بتاريخ 2 يناير 2016 وأكملت عملياتها البطولية في عملية أخرى ضد المنشئات النفطية في منطقة الزرقان بتاريخ 14 يونيو 2016 كبدت من خلالها الإحتلال الفارسي خسائر مادية جسيمة.

بواسطة : أحوازنا
 0  0  209
التعليقات ( 0 )