• ×

08:15 مساءً , الأربعاء 22 نوفمبر 2017

Rss قاريء

خطيب جمعة عسلوية يدعو لمعاقبة المتظاهرين في نخل تقي

"إن انعدام الأمن يعطي الفرصة لأعداء ايران للتدخل في شؤونها الداخلية وزعزعة إستقرار البلد"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا 
قال سيد علي هاشمي نجاد امام جمعة مدينة عسلوية في اليومين الماضيين "أن على الجميع إحترام والإلتزام بالقوانين، وإن أي إنتهاك لها سيؤدي إلى ندم كل من سولت له المشاركة في هذه الفعاليات غير القانونية" على حد قوله .
وأشار هاشمي نجاد إلى المظاهرة والإشتباكات التي حدثت بين الأحوازيين و قوات الإحتلال في الأيام القليلة الماضية في نخل تقي، حيث طالب قوات الأمن و الاستخبارات بمراجعة الأمر بشكلآ خاص”، كما شدّد على ضرورة ممعاقبة المتظاهرين والذين إشتبكوا مع قوات الإحتلال على وجه الخصوص.
وأعرب عن تخوفه من المظاهرة التي إندلعت حيث قال "إن انعدام الأمن يعطي الفرصة لأعداء ايران للتدخل في شؤونها الداخلية وزعزعة إستقرار البلد، لذا سوف لن نسمح للعدو بإستغلال مثل هذه الأحداث لصالحه" –حسب زعمه- .
وطالب المسؤولين من المحكمة العليا بإصدار أحكام جادة بحق المتطاهرين، مضيفاً "أن كل من خرج عن القانون سيدفع الثمن غالياً".
وكانت شرطة الإحتلال الفارسي قد أطلقت في أول أيام عيد الفطر النارس على مواطن عربي في ميناء نخل تقي التابع لمدينة عسلوية مما أدى إلى استشهاده. و على إثر ذلك إندلعت مظاهرات تندد بالعمل الإجرامي الذي قامت به شرطة الإحتلال مما أدى إلى إشتباكات واسعة بين المتظاهرين وقوات الأمن وقوات التعبئة (الباسيج).

بواسطة : malik
 0  0  136
التعليقات ( 0 )