• ×

04:03 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

Rss قاريء

عين اليوم: كلمة الفيصل رسالة واضحة للمعارضة الإيرانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عين اليوم 
كشف لـ”عين اليوم” حاتم الأحوازي مسؤول المكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، أن حضور شخصية مهمة مثل الأمير تركي الفيصل في مؤتمر المعارضة الإيرانية له أهمية كبيرة باعتبار أن الفيصل له مكانته في دولة كبيرة مثل المملكة العربية السعودية.
وأضاف أن زعزعة إيران جغرافياً أو تغيير نوع الحكم فيها لا يعتبر حلاً جوهرياً بقدر ما هو حل مرحلي، ونرى أن الحل الأساسي هو دعم الأحوازيين العرب، والتصدي لإيران وتدخلاتها في منطقة الخليج العربي، وتساءل هل سيأخذ من شارك في مؤتمر باريس حق الأحوازيين العرب بعين الاعتبار؟
ومن جهته قال الصحفي محمد الاحوازي أن كلمة الأمير تركي الفيصل كانت تحمل رسالة واضحة للمعارضة الإيرانية بأن السعودية لن تتنازل عن حق أشقائهم الأحوازيين، وأكد الأحوازي أن كلمة الفيصل يعتبر أقوى تصريح خليجي تجاه إيران حتى الآن وذلك عندما قال الفيصل: ونحن نريد إسقاط النظام” .
يذكر أن أعمال المؤتمر السنوي للمعارضة الإيرانية تتواصل لليوم الأحد، بحضور شخصيات سياسية عالمية وعربية ومشاركةِ عشراتِ الآلاف من أنصار المعارضة الإيرانية، حيث تميز اليوم الأول بالإجماع على ضرورة إسقاط نظام الملالي المتهم بخنق الحريات والأقليات داخليا وتدمير محيطه خارجيا.

بواسطة : malik
 0  0  234
التعليقات ( 0 )