• ×

10:47 مساءً , الخميس 23 نوفمبر 2017

Rss قاريء

رضائي "لو غضبنا لن نترك أثراً لآل سعود على وجه الأرض"

محسن رضائي أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا 

في تصريح هجومي جديد قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في دولة الإحتلال الفارسي محسن رضائي "رسالتنا إلى السعودية هي أننا لا نغضب بسرعة، إّلا أننا لو غضبنا فسوف لن نترك أثرا لآل سعود على وجه البسيطة" حسب تصريحه.
تطرق محسن رضائي في صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي إلى حضور رئيس جهاز الاستخبارات السعودي الأسبق تركي الفيصل في مؤتمر مجاهدين خلق الذي هتف "الشعب يريد إسقاط النظام". وفي هذا الشأن قال رضائي أن تركي الفيصل أثبت من خلال حضوره وكلمته أن "السعودية تقف خلف دعم هذه الزمرة الإرهابية، حيث سبق وأن إجتمع المسؤولين السعوديين مع التنظيمات الكردية مثل الحزب "الديمقراطي"، "كوموله"، و"بيجاك" في كردستان"، مضيفاً "بالفعل تمت عدة إغتيالات لمسؤولين حكوميين على خلفية تلك الإجتماعات في إقليم كردستان في الأشهر القليلة الماضية" وفق تعبيره.
وإتهم رضائي المملكة العربية السعودية بدعم الإرهاب قائلاً " أننا لا نغضب بسرعة، إّلا أننا لو غضبنا فسوف لن نترك أثرا لآل سعود على وجه الأرض" مكملاً "إننا نعتبر السعودية مصدر لدعم الإرهاب في العراق وسوريا واليمن، كما إنها من تقف خلف الإغتيالات التي نفذها المنافقين والمناهضين للثورة في إيران" على حد قوله.
وكان تركي الفيصل قد شارك في مؤتمر لمجاهدي خلق في باريس حيث كانت له كلمة قال فيها "نظام الخميني لم يجلب سوى الدمار والطائفية وسفك الدماء ليس في إيران فحسب، وإنما في جميع دول الشرق الأوسط" وفق ما نقلته قناة الإخبارية السعودية.
وفي سياق متصل إتهم مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية الأسبق، حسين أمير عبداللهيان أن "تصريحات الفيصل دليل على دعم السعودية للإرهاب" موضحاً " الدعم المالي والأمني السعودي للإرهاب بجميع أشكاله كان مدرجا على الدوام في جدول أعمال الرياض" وفق قوله.

بواسطة : أحوازنا
 0  0  689
التعليقات ( 0 )