• ×

01:40 صباحًا , الأربعاء 21 فبراير 2018

Rss قاريء

تهديد نائب قائد الحرس الثوري الإيراني لإسرائيل

نائب قائد الحرس الثوري الايراني حسين سلامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - هادي الموسوي 


هدد نائب قائد الحرس الثوري الايراني حسين سلامي، اسرائيل بعد انباء عن اسقاط طائرة بدون طيار إيرانية في سوريا على يد القوات الإسرائيلية ’’سنحول المنطقة الى جهنم للصهاينة‘‘.

وجاء تصريح المسئول الايراني بعد استهداف قوات اسرائيل للمواقع العسكرية الايرانية وكذلك المواقع العسكرية السورية التابعة لبشار الاسد في مناطق النظام.

وقال المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي واصفاً خطورة النشاط الإيراني في سوريا ’’إن النشاط والتواجد العسكري الإيراني في سوريا هو لعب بالنار‘‘.

يذكر أن هجمات الجيش الاسرائيلي الجوية التي استهدفت القوات الايرانية يوم السبت الموافق 10 فبراير 2018 هي من اوسع الهجمات التي قام بها الجيش الإسرائيلي منذ بداية الحرب في سوريا.

وقد أعلن الجيش السوري أنه قام بالدفاع عن مواقعه مقابل الجيش الاسرائيلي و قد اسقط عدة طائرات اسرائيلية لكن الجيش الاسرائيلي لم يؤيد إسقاط اكثر من طائرة إسرائيلية واحدة من طراز إف 16 من القوات الجوية الاسرائيلية و قد سقطت في الاراضي الاسرائيلية.

وقد نقلت وكالة انباء ايسنا عن لسان سلامي ’’إن حضور ايران في سوريا اساساً لتقديم الإستشارة وذلك بطلب من حكومة بشار الاسد‘‘.

وقد أعلن إسرائيل في وقت سابق إسقاط طائرة بدون طيار إيرانية كانت قد دخلت الاجواء الاسرائيلية حسب تصريح المتحدث الرسمي للجيش الإسرائيلي.

وقال سلامي رداً على نبأ إسقاط الطائرة الإيرانية ’’إننا لا نصدق أي خبر من الجانب الإسرائيلي لانهم يكذبون دائماً و سننتظر السوريين لتأييد الخبر‘‘ حسب تصريحه.

يذكر أن إنتظار الطرف السوري لتأييد حادث إسقاط الطائرة الإيرانية على يد القوات الإسرائيلية هو تناقض صارخ لتصريح سلامي الذي ذكر في نفس التصريح أن حضور إيران في سوريا فقط حضور استشاري و ليس اكثر.

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  264
التعليقات ( 0 )