• ×

01:38 صباحًا , الأربعاء 21 فبراير 2018

Rss قاريء

هتافات أحوازية تجدد العهد مع القائد الشهيد احمد مولى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - هادي الموسوي 

هتفت حشود المجتمعين في تشييع الشيخ محمد الموني الحزباوي في منطقة كوت عبدلله في قلب الاحواز العاصمة يوم امس الموافق 30 يناير 2018، عند إقدام والد القائد الشهيد احمد مولى، الشيخ مولى الشميل بهتافات و اهازيج حماسية جدد فيها الحشود عهدهم مع القائد الشهيد احمد مولى مؤسس و رئيس حركة النضال العربي لتحرير الاحواز، و اكدوا على استمرارهم في طريق النضال الذي رسمه للمناضلين بدمائه الزكية الطاهرة حيث عرج الى السماء شهيدا بإذن الله في سبيل الوطن و الارض الاحوازية.

ويأتي هذا التحدي لآلة القمع الايرانية في مركز مدينة الاحواز العاصمة و بين معسكرات الاحتلال التي تضيق الخناق على المدينة للسيطرة على الاحتجاجات و المظاهرات التي يقوم بها الاحوازيون بين الحين و الآخر.

ويخيم التوتر على مدينة الاحواز العاصمة بعد المظاهرات المتواصلة التي قام بها الاحوازيون في جميع بقاع الارض المحتلة و التحديات المتواصلة لآلة القمع الايرانية بوجه المحتجين الاحوازيين في الشهرين المنصرمين.

وقد اتسعت رقعة الحراك الشعبي الاحوازي منذ استشهاد القائد الشهيد احمد مولى يوم 8 نوفمبر 2017 في مدينة لاهاي الهولندية على يد فرع الاستخبارات الايرانية على ارض اروبا الغربية.

وتأتي الاعتقالات القمعية و البطش الواسع بحق الاحوازيين إثر التصعيد المستمر من قبل الاحتلال و التحدي المتقابل من قبل الاحوازيين في الآونة الاخيرة.







بواسطة : أحوازنا
 0  0  448
التعليقات ( 0 )