• ×

01:37 صباحًا , الأربعاء 21 فبراير 2018

Rss قاريء

كتائب محيي الدين الجناح العسكري لـحركة النضال تستهدف أنابيب نفط في مدينة كجساران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - بيان 
بسم الله الرحمن الرحيم
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ (105 سورة التوبة)

يا ابناء شعبنا الأحوازي الأبي
يا ابناء امتنا العربية المجيدة
يا أحرار العالم في كل مكان

لقد ظن المُحتل الفارسي المتغطرس خائباً أنه سيطفئ شعلة الثورة المنيرة في سماء الأحواز عبر اغتيال مؤسس ورئيس حركتكم المقاومة، حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، القائد الشهيد بإذن الله أحمد مولى. كما اعتقد أن اليأس سيدُب في قلوب الصامدين من أبناء شعبنا وأن قضيتنا العادلة ستدخل في متاهات الضياع بعد هذه الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق هذا الرمز الوطني الكبير، إلّا أن الشعب العربي الاحوازي أثبت أنه واعٍ بالخططات الخبيثة التي يرسمها المحتل عبر عملائه المرتزقة، إذ وقف هذا الشعب الباسل وقفة شجاعة مع حركته الصامدة عبر الخروج في مظاهرات حاشدة ليهتف باسم القائد الذي اغتالته أيادي الغدر والخسّة في الثامن من نوفمبر عام 2017.

وفِي الوقت الذي كان أبناء الأحواز الغيارى يواجهون المحتل بإكفٍ عارية، عملت كتائبكم المقاومة، كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر، الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، على إعادة تشكيل هيكلتها الداخلية بعد مبايعة قيادة الحركة برئاسة حسن الهلالي لتنطلق بمزيد من العزم والإصرار لتدك حصون المحتل الفارسي الغاشم الذي إرتكب أبشع الجرائم بحق شعبنا الأحوازي الأعزل، وبهذا تزف كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر بشرى عملية نوعية استهدفت أحد أهم خطوط أنابيب النفط في مدينة كجساران اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2018 حوالي الساعة الرابعة فجراً.

وإن كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر التي شُيدت بدماء الشهداء تتوعد المحتل ومرتزقته في داخل الوطن وخارجه بالرد الحازم والصارم على كل من تسوّل له نفسه استهداف قادة الحركة وأعضائها. كما إنها تبشّر شعبنا الأحوازي بمزيد من العمليات النوعية التي تستهدف مراكز المحتل الأمنية والاقتصادية في المستقبل القريب وذلك رداً على جرائم المحتل ونهبه المستمر لخيرات أرضنا العربية.

المجد والخلود لشهداء الأحواز والأمة العربية
عاشت الاحواز حرة عربية
وانه لكفاح حتى التحرير
كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر
الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز
٣١ يناير/ كانون الثاني 2018


بواسطة : أحوازنا
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )