• ×

12:57 صباحًا , الأربعاء 21 فبراير 2018

Rss قاريء

جزائري يصف دعوة البحث في قدرة إيران الصاروخية بالـ"هذيان"

العميد مسعود جزائري المتحدث بإسم القوات المسلحة لدولة الإحتلال الفارسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا – مجيد صالح 

رداً على مطالبات بعض الدول بالبحث في برنامج إيران الصاروخي، قال المتحدث بإسم القوات المسلحة لدولة الإحتلال الفارسي العميد مسعود جزائري أن "مناقشة سياسات إيران في المنطقة وقدراتها الدفاعية والصاروخية من قِبَل بعض الأنظمة الإستبدادية محض وهم وهذيان لا أكثر" على حد تعبيره.

ونقلت وكالة تسنيم للأنباء التابعة للحرس الثوري تصريحاً لمسعود جزائري قال فيه: "في الوقت الذي تتحرك قواتنا المسلّحة وفقاً للأهداف المحددة لها مسبقاً، فإنها تعمل حالياً على تعزيز قدراتها الدفاعية" وفق قوله.

وأضاف جزائري قائلاً: "طالما أن أعداء الثورة الثورة الإسلامية يجاهرون بتهدياتهم في شن حملة عسكرية على إيران، ستواصل قواتنا توسيع نشاطاها العسكري وتطوير قدراتها الدفاعية".

وتأتي تصريحات جزائري رداً على المتحدث بإسم الخارجية الفرنسية الذي أعرب عن قلقه بسبب البرنامج الصاروخي لدولة الإحتلال الفارسي.

وفي سياق متصل إختتم جيش الإحتلال الفارسي اليوم الأربعاء مناوراته العسكرية التي إنطلقت تحت عنوان "محمد رسول الله" في جنوبي البلاد.

وقد أجرت القوة البحرية لجيش الإحتلال مناورات بحرية وجوية في ختام هذه المناورات التي تأتي في خطوة جديدة من نوعها، خاصة وأن رصيد المناورات العسكرية للجيش الإيراني أقل من الحرس الثوري الذي تضاعف دوره منذ ثورة عام 1979 حتى بدأ يهدد مكانة الجيش كأعلى مؤسسة عسكرية في البلاد.

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  532
التعليقات ( 0 )