• ×

01:31 صباحًا , الأربعاء 21 فبراير 2018

Rss قاريء

بدعوة رسمية حركة النضال تشارك في حفل إحياء ذكرى إستشهاد القائد صدام حسين

وفد حركة النضال العربي المشارك في حفل احياء ذكرى الشهيد صدام حسين في النمسا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - قاسم الكعبي 
بدعوة رسمية من الهيئة الإدارية للجالية العراقية في النمسا شاركت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز يوم السبت الموافق 20 يناير 2018 في الذكرى الحادي عشر لإستشهاد الرئيس المناضل صدام حسين.

ومثل وفد حركة النضال العربي لتحرير الأحواز في الذكرى الحادية عشر لإستشهاد القائد رئيس جمهورية العراق صدام حسين، كلا من الأخ المناضل محمد السالمي والأخ المناضل هادي مجيد سيف.

وحضر في هذا الحفل، العديد من الشخصيات الوطنية العراقية والقومية العربية، والتي تطرقت خلالها على تاريخ وحاضر هذه الأمة التي تتعرض في هذه الفترة من الزمن إلى حرب إبادة من قبل أعداء الأمة العربية.

وأجتمع وفد حركة النضال العربي لتحرير الأحواز بالعديد من الشخصيات العربية والعراقية الوطنية، وشرح لهم آخر المستجدات والتطورات على الساحة الأحوازية الخارجية والداخلية، وخاصة الأحداث والمظاهرات الأخيرة التي عمت المدن الإيرانية.

وأكد وفد الحركة خلال إجتماعاته الثنائية على التطورات التي حصلت بعد إستشهاد أحمد مولى قائد ومؤسس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز الذي إستشهد بتاريخ 8 نوفمبر 2017 في مدينة لاهاي الهولندية، حيث أكد الوفد؛ أن رقعة الحركة الشعبية توسعت بشكل كبير في كافة المدن الأحوازية بعد إستشهاد القائد أحمد مولى.

وأضاف الوفد، أن رقعت عمل الحركة توسعت بشكل كبير خاصة في المجال الميداني والسياسي، مضيفا؛ أن الحركة إستطاعت بالتعاون مع بقية الفصائل الأحوازية أن تنجز أحد أهم المشاريع الوحدوية بعد إستشهاد القائد أحمد مولى ألا وهو "المجلس الوطنية لقوى الثورة الأحوازية"، حيث يضم تحت لوائه أهم الفصائل الأحوازية الفاعلة ذات التأثير السياسي والميداني.

وأكد الوفد أن تشكيل المجلس الوطني من شأنه أن يوحد الجهود والصفوف في سبيل تشكيل قوة أحوازية موحدة تأخذ على عاتقها مسؤولية الحفاظ على القرار الوطني الأحوازي والدفاع عن حقوق الشعب العربي الأحوازي من خلال إدارة الصراع على أرض الأحواز المحتلة.

وفي الختام تقدم وفد الحركة بالشكر لمسؤولي الجالية العراقية في النمسا للدعوة التي وجهتا الجالية للحركة للمشاركة في إحياء الشهيد القائد صدام حسين رئيس جمهورية العراق العظيم.


بواسطة : ناهض أحمد
 0  0  546
التعليقات ( 0 )