• ×

09:34 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

Rss قاريء

استهداف مقر تابع لسلطات الإحتلال الإيراني في الأحواز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الاحواز – صحيفة وطني الحبيب 

اكدت كتائب محيي الدين آل ناصر الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز استهداف مقر تابع لسلطات الإحتلال الفارسي في الأحواز في بيان لها صدر اليوم الثلاثاء 1437/11/20 هـ الموافق 2016/08/23 م.
وفيما يلي نص البيان:

يا جماهيرنا المرابطة في الأرض المحتلة
يا أبناء أمتنا العربية في كل مكان

ثأرا لدماء شهداءنا التي خضبت تراب الوطن الغالي والتي سالت إثر جريمة الإعدام التي نفذتها سلطات الإحتلال الفارسي في يوم الأربعاء 17 أغسطس 2016 بحق ثلاثة من مقاوميننا الأبطال، وهم قيس دشر العبيداوي وأحمد دشر العبيداوي وسجاد العبيداوي، وردا على السياسات الإستعمارية الممنهجة التي تمارسها المؤسسات الأمنية والعسكرية والدوائر الإستيطانية الفارسية ضد أبناء شعبنا، وإنتقاما لتجاوزات الحرس الثوري وفيلق القدس الإجرامي بحق أهلنا في سوريا والعراق واليمن والبحرين. نفذت كتيبة الشهيد البطل مالك التميمي التابعة لكتائب الشهيد القائد محيي الدين آل ناصر عملية جريئة ضد مقر حكومي بمنطقة الغيزانية التي تبعد من الأحواز العاصمة اربعين كم وأمطرته بوابل من الرصاص مخلفة في صفوف العدو خسائر بالأرواح والمعدات.
وعليه إذ نزف هذه العملية البطولية بشرى لأمهاتنا، أمهات شهداء مدينة الحميدية ونعاهدهن كما نعاهد الأرض والشعب، بأن لن نترك زناد بنادقنا ولن نحيد عن الهدف المقدس الذي ناضلت من إجله اجيالنا وقدمت قوافل من الشهداء والأسرى والمهجرين، حتى تحرير الوطن الغالي من دنس الإحتلال الفارسي البغيض.
يا أبناء شعبنا في كل مكان
ان التصعيد المتعمد للعدو المحتل تجاه شعبنا عبر القمع والقتل والإعدام ينذر بمرحلة مستقبلية خطيرة، قد تكون اكثر إجراما وتجاوزا من المراحل السابقة، وعليه إذ نحذر العدو الفارسي المحتل من مغبة هذا التصعيد الخطير ونحمله المسؤولية الكاملة، لردنا الموجع الذي سيكون مختلفا ومدمرا في العمليات المقبلة إن شاءالله.
والله على ما نقول شهيد

عاشت مقاومتنا الوطنية الأحوازية الباسلة
عاش شعبنا العربي الأحوازي الأبي وعاشت أمتنا العربية المجيدة

كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر
الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز

بواسطة : ناهض أحمد
 0  0  56
التعليقات ( 0 )