• ×

06:18 صباحًا , الإثنين 22 يناير 2018

Rss قاريء

فشل المظاهرات التي دعى لها الإحتلال في إيران

نظام الإحتلال يدعو أتباعه للخروج في مظاهرة حاشدة في إيران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا – مجيد صالح 

دعى نظام الإحتلال الفارسي أتباعه إلى الخروج في مظاهرة حاشدة في جميع أنحاء جغرافية ما تسمى بإيران ردّاً على الحراك الشعبي الذي تشهده البلاد منذ أسبوع.

وبحسب الأخبار المؤكدة أن نظام الإحتلال فشل في حشد أتباعه في أرجاء جغرافية ما تسمى بإيران للخروج في مظاهرة اطلق عليها بالعارمة مساء اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2018 لتوجيه رسالة إلى العالم المتجهة أنظاره إلى الأوضاع غير المستقر في البلاد أن النظام الحاكم " مازال يتمتع بالشعبية والشرعية".

وفي أول ظهورٍ له منذ إندلاع الحراك الشعبي المناهض للإحتلال، إتهم المرشد الأعلى لما تسمى بالثورة الإسلامية علي خامنئي "أعداء الجمهورية" بالوقوف خلف الحراك الشعبي الذي تشهده البلاد، مشدداً على أن "الأعداء يتحينون الفرص لضرب إيران"على حد تعبيره. وأضاف خامنئي :"إن أعداء الثورة أعدوا المال والسلاح والسلاح والأجهزة الأمنية لخلق بلبلة في الجمهورية الإسلامية".

ويتبع نظام الإحتلال الفارسي تكتيك "الهجمة المرتدة" في التعامل مع الأزمات، إذ قام في الأسابيع القليلة الماضية بتنظيم مظاهرة مؤيدة له في حي الثورة في الأحواز العاصمة ردّاً على سلسلة المظاهرات التي نظمها الشباب الأحوازي إحتجاجاً على قيام سلطات الإحتلال بسلب أراضي أهالي قرية الدجة الجليزي في شمال الأحواز.

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  306
التعليقات ( 0 )