• ×

06:18 صباحًا , الإثنين 22 يناير 2018

Rss قاريء

الإشتباكات المحتدمة تؤدي إلى إحراق العديد من بنوك الحرس الثوري

حرق وتدمير العديد من المراكز الحساسة للدولة الفارسية في مُدن متعددة في مختلف أنحاء جغرافية ما تسمى بإيران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا – مجيد صالح 

أفادت مصادر متتعددة أن الإشتباكات التي إندلعت يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2018 بين المحتجين وقوات مكافحة الشغب أدّت إلى حرق وتدمير العديد من المراكز الحساسة للدولة الفارسية في مُدن متعددة في مختلف أنحاء جغرافية ما تسمى بإيران.

أوردت مصادر متنوعة أن الإشتباكات المحتدمة بين المحتجين وقوات مكافحة الشغب تسببت في إحراق بنوك الحرس الثوري في مدينتي "شاهين شهر" و"خميني شهر" في محافظة أصفهان الفارسية التي شهدت مظاهرات حاشدة في اليومين الماضيين.

وفي سياق متصل إجتاح المحتجون مركز الحاكم العسكري في مدينة تويسركان في محافظة همدان، كما قاموا بإحراق مصرف "سبه" التابع للحرس الثوري.

ومن جهة أخرى قامت قوات مكافحة الشغب والحرس الثوري لدولة الإحتلال الفارسي بالردّ العنيف على المحتجين الذين خرجوا في مظاهرة حاشدة في مدينة نوبهار في محافظة كرمانشاه الكردية إستمراراً للحراك الشعبي الذي عمّ أقاليم الشعوب غير الفارسية في الأيام القليلة الماضية.

وأكّدت مصادر متعددة سقوط العديد من الجرحى في صفوف المنتفضين في مدينة نوبهار على إثر الهجوم العنيف لقوات الإحتلال الفارسي على المحتجين مساء يوم الإثنين الموافق 1 يناير 2018.

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  492
التعليقات ( 0 )