• ×

11:30 مساءً , الجمعة 19 يناير 2018

Rss قاريء

بالفيديو: احتجاج العشرات من عمال شركة قصب السكر في الاحواز

احتجاج العشرات من عمال شركة قصب السكر في الاحواز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - قادر نيسي 

إستمرار إحتجاجات العشرات من عمال شركة قصب السكر الواقعة في منطقة سبع تلال، يوم الأثنين 11 ديسمبر 2017، أمام المداخل و المخارج التابعة للشركة، وقد أدى ذلك لإغلاقها و توقف عملها لعدة أيام متتالية.

أفادت مصادر تابعة للمكتب الاعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الاحواز، أن العشرات من العمال إحتجوا أمام مداخل شركة قصب السكر الواقعة في منطقة سبع تلال قرب مدينة السوس و منعوا الشركة من الإستمرار بالعمل حتى تتم الإستجابة لمطالبهم المشروعة.

كما علمت مصادرنا، ان هذه الإحتجاجات تأتي على خلفية عدم دفع رواتبهم منذ ستة أشهر من قبل الشركة رغم إصرار وإستمرار العمال بالإحتجاجات منذ عدة اشهر.

وأكدت المصادر، بأن إحتجاج العمال بدأ منذ الشهر الماضي وذلك إحتجاجا على عدم دفع رواتبهم لأشهر عديدة وايضاً السياسات الخاطئة التي تنتهجها الشركة بحقهم، وبالرغم من الإحتجاجات المستمرة إلا أن المسئولين لم يستجيبوا لمطالبهم، ولم يحققوا الوعود السابقة، وأكد المحتجون أنهم سيستمرون بالإحتجاج إلى أن يستجيب مسؤولي الشركة لمطالبهم.

يذكر أن جغرافية بما تسمى إيران عامة وعلى وجه الخصوص في الأحواز وباقي الاقاليم المحتلة تشهد إحتجاجات للعمال في مختلف الشركات الحكومية وغير حكومية و ذلك بسبب الإختلاس المستمر و شبكة الفساد الاقتصادية التي تسيطر على كل مرافق الحياة.


بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  456
التعليقات ( 0 )