• ×

06:29 صباحًا , الإثنين 22 يناير 2018

Rss قاريء

بيان هام: النضال تدين إعلان القدس عاصمة للكيان الصهيوني

حركة النضال العربي لتحرير الأحواز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حركة النضال العربي لتحرير الأحواز 

بسم الله الرحمن الرحيم


يا ابناء القدس البواسل
يا أبناء الأحواز الأباة
ياجماهير أمتنا العربية والاسلامية

إن تكالب أعداء أمتنا العربية والإسلامية إنما جاء نتيجة لضعف وتخاذل حكامنا الذين اختاروا الخنوع والخضوع بالرغم من إمتلاك أمتنا العربية والإسلامية جميع مقومات النهوض من إرث علمي وحضاري على مر التاريخ متوجاً بتضحيات شعوبنا الجسام ودماء شهدائنا الأبرار.

وإن هذا الخذلان المستمر من قبل حكامنا أدى إلى تصاعد وتيرة التجازوات الأجنبية بحق أمتنا في العقد الأخير حتى بيعت القدس، مهد السلام والأديان، إلى الكيان الصهيوني، علناً وعلى مرآى ومسمع العالم أجمع من قبل من إعتبرهم حكامنا 'أصدقاء' هذه الأمة، 'الأصدقاء' الذين ضربوا بقرارات الشرعية الدولية المتمثلة بمجلس الأمن الدولي والجمعية العامة للأمم المتحدة عرض الحائط حين أعلنوا القدس عاصمة للكيان الصهيوني المغتصب، بالرغم من أن الشرعية الدولية قد أصدرت عشرات القرارات التي تؤكد الوضع الخاص لهذه المدينة المقدسة.

وإن قرار الرئيس الأمريكي ترامب بنقل سفارة بلاده للقدس يعتبر صفعة بوجه حلفاء الإدارة الأمريكية من العرب الذين اكتفوا بشجب وإستنكار هذا القرار دون إتخاذ إجرائات حقيقية للتصدي لهذا الأمر.

يا جماهير أمتنا العربية
إننا في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، كحركة قومية آثرت محاربة العدو الفارسي المحتل بإمكانياتها الذاتية طيلة الثمانية عشر عام الماضية
ندين ونستنكر القرار الأمريكي الأخير ونطالب كافة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية بالإسراع في تحقيق المصالحة الفلسطينية لمواجهة المخططات الخبيثة الصفيو-صهيو-أمريكية.

كما إننا في حركتكم المكافحة نؤمن أن عدم وجود مشروع لحماية الأمن العربي جعل أمتنا بين كماشتي العدوان الفارسي والصهيوني، وإن إستمر العرب بالتمسك بموقفهم المتخاذل هذا فإن القضاء على ما تبقى من أوطان ونسيج إجتماعي سيصبح قاب قوسين أو أدنى.

عاشت قدس العروبة عاصمة لفلسطين
عاشت أحواز العروبة حرة عربية

حركة النضال العربي لتحرير الأحواز

بواسطة : أحوازنا
 0  0  43
التعليقات ( 0 )