• ×

11:30 مساءً , الجمعة 19 يناير 2018

Rss قاريء

مظاهرات احتجاجية للجالية الاحوازية في ملبورن الاسترالية

مظاهرة احتجاجية واسعة في ملبورن الاسترالية من امام البرلمان الاسترالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - هادي الموسوي 

انطلقت مظاهرة احتجاجية واسعة يوم الجمعة الموافق 08 ديسمبر 2017 في تمام الساعة 15:30 مساءا في ملبورن الاسترالية من امام البرلمان الاسترالي تنديدا بجرائم الاحتلال الفارسي على ارض الاحواز و خارجها بحق الاحوازيين و عملية الاغتيال التي نفذتها أيادي الغدر في مدينة لاهاي الهولندية والتي استهدفت خلالها الشهيد القائد أحمد مولى رئيس ومؤسس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز و للضغط على الحكومة الهولندية للكشف عن ملابسالت الاغتيال.

وطالب المحتجون السلطات الاسترالية بالضغط على الحكومة الهولندية بالكشف عن ملابسات استشهاد الشهيد القائد احمد مولى.

ورفع المتظاهرون شعارات تندد بالسياسات الإجرامية التي تطبقها دولة الاحتلال الفارسي ضد الشعب العربي الأحوازي على ارض الاحواز و خارجها، مؤكدين بتمسكهم بحقهم في مقاومة الاحتلال حتى تحرير الأحواز العربية.

كما أكد المشاركون على ضرورة الأخذ بالتهديدات التي يتعرض لها القادة والناشطين الأحوازيين بعين الاعتبار من قبل الحكومة والشرطة الاسترالية .

وتأتي هذه المظاهرة ضمن سلسلة المظاهرات والوقفات الاحتجاجية التي أعلنت عنها الجالية الأحوازية في وقت سابق في مختلف المدن في اروبا و استراليا ، وتأتي هذه الفعاليات للضغط على السلطات الهولندية في الاستمرار والكشف عن تفاصيل ملابسات عملية الاغتيال التي استهدفت الشهيد القائد أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز يوم 8 نوفمبر الماضي.

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  327
التعليقات ( 0 )