• ×

04:05 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

Rss قاريء

الإحتلال الفارسي يعتقل جمال الكعبي

الاسير جمال الكعبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - وكالات 

‎أقدمت أجهزة الاستخبارات الفارسية صباح الاثنين الماضي على مداهمة منزل جمال الكعبي الواقع بالعاصمة الأحواز واقتياده إلى جهة مجهولة.

‎وقالت منظمة "حزم" الأحوازية في بيان صحفي تلقت وكالة "تُستَر" نسخة منه أنّ أجهزة الاستخبارات التابعة للحرس الثوري الإرهابي اعتقلت جمال الكعبي شقيق رئيس اللجنة التنفيذية بمنظمة "حزم" الأحوازية، الدكتور عباس الكعبي، وكذلك شقيق أحمد الكعبي وجاسم الكعبي، حيث هدّدت قوات الأمن جميع أفراد الأسرة بالأسلحة وعبثت بالمنزل فهتكت حرمته، ثمّ اقتادت جمال بقوّة السلاح إلى مكان مجهول.

‎وأضاف البيان أنّ المجموعة المسلّحة التي يتجاوز عددها العشرة عناصر هددت عائلة الأسير فحذرتها بشدّة من تسريب نبأ الإعتقال إلى خارج الأحواز، وأكّدت بأنّ الأمن سيقوم بإعتقال كافة أعضاء الأسرة وذلك في حال نشر الخبر.

‎وأكد البيان استيلاء العناصر المسلّحة على أجهزة الهاتف الجوّال لأفراد الأسرة كما عَمَدَت على بث الذعر بين أفراد أسرة المعتقل، غير مكترثة بوجود أطفال في المنزل، ولا بتدهور الحالة الصحيّة لوالدته.

وفِي وقت سابق اعتقلت قوات الأمن "علي السويدي" شقيق القيادي في منظمة حزم "عادل السويدي" وإلى الآن لا يُعرف مكان الإعتقال.

المنبع : ‎وكالة انباء تُستَر – فريق التحرير

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  345
التعليقات ( 0 )