• ×

04:12 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

Rss قاريء

حركة النضال تبارك إطلاق سراح المناضلة فهيمة البدوي وتدعو الشعب للإحتفال

المناضلة فهيمة البدوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - أسامة المذحجي 

أفادت مصادر مطلعة للمكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، إن سلطات الفارسية أطلقت سراح الأسيرة المقاومة فهيمة البدوي وذلك يوم أمس الأثنين 4 ديسمبر 2017.

وقالت مصادر مقربة لعائلة الأسيرة فهيمة البدوي، أن المخابرات الفارسية أطلقت سراح الأسيرة بكفالة مالية باهضة الثمن، وإشترطت على عائلة الأسيرة بعدم أقامة حفل وطني بمناسبة إطلاق سراحها.

يذكر أن الأسيرة فهيمة البدوي اعتقلت في عام 2006 برفقة زوجها الشهيد القائد على المطوري قائد كتايب محيي الدين آل ناصر الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، وقضت الأسيرة فهيمة البدوي اكثر من عشرة أعوام في مخابرات وسجون النظام الفارسي المحتل.

وأصدرت محكمة الثورة الفارسية حكم الإعدام بحق الشهيد القائد على المطوري ورفاقه كل من؛ الشهيد مالك بني تميم والشهيد عبدالله سليماني (الكعبي) بعد إعتقالهم بشهور قليلة وذلك في تاريخ 19 ديسمبر 2006، بتهمة محاربة الله.

يذكر إن الأسيرة فهيمة البدوي كانت أحدى الماجدات الأحوازيات التي إنخرطتا في العمل التنظيمي والثوري وكانت أحدى كوادر كتائب محي الدين آل ناصر الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، حكم عليها بالسجن 15 عاما والنفي إلى مدينة ياسوج الفارسية.

وتعتز قيادة حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، بالمناضلة فهيمة البدوي التي قدمت أغلى ماليدها في سبيل الوطن وتبارك في نفس الوقت لذوي الأسيرة المحرر ولشعبنا العربي الأحوازي إطلاق سراحها من قبل سلطات الإحتلال الفارسي وتدعو الشعب العربي الأحوازي بإقامة الإحتفالات بمناسبة إطلاق سراح الأسيرة المناضلة فهيمة البدوي.

بواسطة : أحوازنا
 0  0  426

الأوسمة

التعليقات ( 0 )