• ×

04:10 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

Rss قاريء

مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي ينعي الشهيد القائد أحمد مولى

مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - بيان 
مؤتمر المغتربين العراقيين الدولي
الأمانة العامة

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
صدق الله العظيم

م/ نعي واستنكار
أفل نجماً لامعاً في سماء المقاومة العربية الاحوازية البطلة بعد أن نالته أياد الغدر المجوسية الأثمة المجرمة اليوم في مدينة لاهاي الهولندية، أمام داره وهو عائداً من اداء واجب العزاء في نفس المدينة، بعد أن هاجموه القتلة الارهابيين بأسلحة كاتمة للصوت، فاردوه شهيداً مخضباً بدمائه الزكية الطاهرة، هو المناضل العربي الاحوازي أحمد المولى (ابو ناهض) رحمه الله.

رحل المناضل الشهيد ابو ناهض يحمل معه سفر تاريخ نضالي بطولي ناصع، صنعه بالنضال ضد المحتل المجوسي الفارسي البغيض لأرضنا العربية في الأحواز المحتل. شارك الشهيد في العديد من الواجبات الوطنية العربية وفي عدة دول عربية وغربية،* ومنها مشاركاته في مؤتمرات منظمة المغتربين العراقيين الدولية الاخيرة، وحمل القضية الاحوازية على أكتافه مدافعاً جسور وممثلاً باراً عن الأرض المحتلة والشعب المكلوم، لم تمنعه كل محاولات الاحتلال المجوسي البغيض ثنيه عن نهجه النضالي الذي خطه لنفسه دفاعاً عن وطنه وشعبه.


اليوم رحل الشهيد باذن الله ابو ناهض ولكن رسالته ونهجه بقوا على الأرض لتصبح مشاعل تنير درب النضال للاحوازيين والعرب والاحرار في العالم حتى إكمال مسيرة التحرير الناجز للارض العربية المحتلة، وستبقى ذكراه وذكرى الشهداء الاحوازيين والمقاومين جميعاً، نواقيس تدق في ضمير الاحرار والمناضلين وجرساً يؤرق المحتل وأذنابه من المرتزقة والمارقين.

وليعلم الفرس المجوس ومرتزقتهم في كل اقصاع الأرض التي دنسوها, أن نضالنا مستمراً ومعركتنا ضدهم قائمة وباقية حتى تحرير كامل الارض العربية من دنسهم ومن دنس المحتل الغربي الذي مهد لهم أن يتمددوا عليها ويتسلطوا على شعبنا في ظل تواطىء عربي للأسف، ودوليا خبيثاً خفياً ومعلن، ولن تثنينا أو تحيدنا محاولات المجوس واعوانهم عن المضي قدماً في طريقنا الذي اخترناه وحيداً للظفر بالوطن والشعب بنصر أو شهادة يتوق لها كل مناضل في سوح النضال.

فهنيئأ لك الشهادة ابو ناهض، ونّم قرير العين مطمئناً، إن الطريق الذي سلكته سيكتمل عاجلاً أم أجلاً بالتحرير والنصر الذي كنت تنّشد وتتأمل، بهمة الغيارى من المقاومين والاحرار المناضلين.


بأسمي ونيابة عن جميع العراقيين المغتربين والاحرار في العالم نشجب ونستنكر هذه الافعال الارهابية الاجرامية التي عودتنا عليها الحكومة الايرانية المجوسية العنصرية، سواء في اوربا او في أي مكان اخر دنسته الاقدام المجوسية القذرة. ونتوجه بأحر التعازي وصادق المؤاساة بهذا المصاب الجلل، لنعزي أنفسنا اولاً وأمتنا العربية وعائلة الفقيد برحيل المناضل الفقيد أحمد المولى ابو ناهض رحمه الله، وأن يلهم أهله وذويه وجميع محبيه الصبر والسلوان، سأئلين المولى القدير أن يتقبله في عليين مع الشهداء والصديقيين...


إنا لله وإنا اليه راجعون.


عبدالمنعم الملا

الأمين العام لمؤتمر المغتربين العراقيين الدولي

لندن 8 تشرين الثاني 2017

بواسطة : ناهض أحمد
 0  0  100
التعليقات ( 0 )