• ×

04:09 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

Rss قاريء

مظاهرة أمام البرلمان الهولندي تنديدا باغتيال القائد الشهيد أحمد مولى

مظاهرة الأحوازيين أمام البرلمان الهولندي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - مجيد صالح 
نظمت الجالية الأحوازية في هولندا مظاهرة احتجاجية يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر / تشرين الثاني 2017، أمام البرلمان الهولندي لكسر حاجز الصمت وضرورة المتابعة والتحري حول موضوع اغتيال رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز القائد الشهيد أحمد مولى.

وندد المتظاهرون بجريمة الاغتيال التي حدثت على الأراضي الهولندية، وقد طالب المتظاهرون السلطات الهولندية بضرورة متابعة الحادث من قبل السلطات المعنية في مملكة هولندا.

ورفع المتظاهرون صوراً ولافتات تدين الإحتلال الفارسي ومخابراته، بالجريمة النكراء التي طالت أحد رموز القضية الأحوازية في بلد الأمن والأمان وفي مدينة السلام ألا وهي مدنية لاهاي التي تقع فيها المحكمة الجنائية لاهاي.

وفِي ذات السياق التقى أبناء الشهيد القائد أحمد مولى، بإحدى المندوبات في البرلمان الهولندي وطالبوها باستمرار التحقيق والكشف عن ملابسات الاغتيال وطالبوا الحكومة الهولندية بإنهاء الصمت المستمر، عن اغتيال الشهيد احمد مولى، وتحدثت ابنة الشهيد، حوراء أحمد مع المندوبة، وسلمتها رسالة خطية تحمل عدة رسائل للإحتلال الفارسي ومخابراته، عن مقتل ابيها ووضع حدٍ للارهاب الفارسي الذي يستهدف الشعب الأحوازي في الداخل والخارج و جرائم مستمرة كـ الاعتقالات والإعدامات والجرائم الأخرى كـ الاستيطان وسرقة مياه الأنهر الى العمق الفارسي..

يذكر ان بعد اغتيال القائد الشهيد احمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز ورمز الوحدة الأحوازية، أقام الأحوازيون مجالس تأبين في استراليا وعدد من الدول الأوروبية ونعوا شهيدهم الذي طالته يد الغدر الفارسي في الثامن من نوفمبر من هذا العام.

بواسطة : malik
 0  0  348
التعليقات ( 0 )