• ×

03:57 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

Rss قاريء

ايران تقتل احوازيا في لاهاي ووفد علمي هولندي يزور الأحواز !

ايران تقتل احوازيا في لاهاي ووفد علمي هولندي يزور الأحواز !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا 

استشهد مؤسس وقائد حركة النضال العربي لتحرير الأحواز احمد مولى في مساء يوم الأربعاء الثامن من نوفمبر امام داره في مدينة لاهاي الهولندية، حيث تقع محكمة العدل الدولية التي كان ولايزال من شأنها فض الخلافات العالمية لتفادي إزهاق الأرواح وحقن دماء بني البشر ومحاكمة المجرمين والمتسببين في اراقة الدماء والسعي لبسط العدالة في أرجاء الأرض.

ولكن تمادت ايران على العدالة الدولية وعلى سيادة هولندا وكذلك انتهكت طهران سيادة الاتحاد الاروبي وسحقت الديمقراطيات الهولندية والأوروبية واخترقت الأمن القومي الهولندي والاوروبي ونفذت عملية ارهابية على بضع مسافة قصيرة من محكمة لاهاي.

وفِي نفس السياق نرى ان خطة ايران لتنفيذ عملها الإرهابي لها ابعاد اقتصادية ضخمة وأعماق سياسية تحاول دولة ايران عبرها الالتفاف على سير التحقيق في ملف استشهاد قائد حركة النضال العربي لتحرير الأحواز .

ومن ضمن خططها مساهمة شركات هولندية متخصصة في شؤون البيئة والأرض والمياه وانخراطهن في مشاريع اقتصادية عملاقة في الأحواز المحتلة. وعلى هذا الأساس يبدو ان مجلس الأمن القومي الإيراني قرر في إطار عملية اغتيال الشهيد ابوناهض، ان تساهم ايران بعض الشركات والمؤسسات الهولندية للحد من التوتر التي قد يثار بعد الكشف عن خيوط الجريمة التي ارتكبتها ايران بحق الأحواز وحدثت على أراضي هولندا.

وزار وفد هولندي الأحواز خلال الأيام الماضية وتم استقباله من قبل محافظ الإقليم وذلك بعد أسبوع من تنفيذ عملية الاغتيال اي في يوم الأربعاء الماضي 15 نوفمبر الجاري مما يؤكد للجميع دور ايران في انتهاك الديمقراطيات الأوروبية والهولندية عبر اغتيال الشهيد احمد مولى.

ومن شأن الشركات والمؤسسات العلمية الهولندية والاوروبية عدم التعامل مع دولة ايران الإرهابية حيث انتهكت ايران جميع قوانين أروبا في عملها الإرهابي في لاهاي.

وطالبت أسرة احمد مولى، الدولة الهولندية والشرطة والأمن وبرلمانات هولندا وأروبا بالتدقيق في سير التحقيق والإعلان بسرعة عن نتائج الأمر واتخاذ إجراءات صارمة تجاه ايران.

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  298
التعليقات ( 0 )