• ×

01:52 مساءً , الخميس 18 يناير 2018

Rss قاريء

صحيفة تيليخراف: مولى طالب الشرطة الهولندية بتأمين حماية له دون جدوى

صحيفة تيليخراف: مولى طالب الشرطة الهولندية بتأمين حماية له دون جدوى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - حوراء احمد 

قام القائد الشهيد أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الاحواز بتقديم تقرير إلى الشرطة الهولندية في لاهاي قبل مقتله بعدّة أشهر لتوفير حماية خاصة له بحسب صحيفة تيليخراف التي تعتبر احدى أبرز الصحف الهولندية.

‎وكشفت صحيفة تيليخراف أن القائد الشهيد أحمد مولى الذي تم اغتياله غدراً يوم الأربعاء الموافق ٨ نوفمبر ٢٠١٧ أمام منزله في لاهاي قام بتقديم أدلّة تثبت أنه مراقب من قبل جهات مشبوهة.

وصرح السيد عادل السويدي المتحدث بإسم المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز 'حزم' لصحيفة تيليخراف: 'للأسف الشديد لم تأخذ الشرطة الهولندية الأمر على محمل الجد ولَم تتخذ التدابير اللازمة للحيلولة دون حدوث هذا المصاب الجلل'.

وأكمل السويدي قائلاً:' إن الشهيد كان نشطاً جداً ضد الاحتلال الفارسي، إلّا أن إيران لا تتخوف من أحد، لدلك فإن الأمر خطراً جدا'.

وفِي سياق متصل صرحت ابنتا القائد الشهيد أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز لصحيفة تيليخراف: 'قدم تم إغتيال والدنا، وبالرغم من حزننا الشديد، إلّا أننا سنكمل طريقه ونحقق له حلمه في تحرير هذه الأرض'

وتحدثت الصحيفة حول الحشود الكبيرة التي حضرت من شتى أنحاء العالم لتشييع جثمان الشهيد القائد أحمد مولى إلى مثواه الأخير والمشاركة في مراسم العزاء في مدينة لاهاي الهولندية.

روابط الاخبار

https://www.telegraaf.nl/nieuws/1151...chuwde-politie
https://www.telegraaf.nl/nieuws/1156...ijn-droom-waar

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  496
التعليقات ( 0 )