• ×

09:18 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

Rss قاريء

كوادر حركة النضال يرثون رفيقهم الشهيد احمد مولى في استراليا

مجلس عزاء في استراليا تخليدا للشهيد القائد أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقدت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز فرع استراليا مجلس عزاء تخليدا للشهيد القائد أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز في مدينة ملبورن الاسترالية وذلك في تاريخ 11 نوفمبر 2017.

وقد شارك في هذا المجلس مختلف الشخصيات الاحوازية والعربية. والقى السيد ميثاق عبدالله عضو حركة النضال العربي لتحرير الأحواز كلمة الحركة التي جائت كالتالي:

قلوبنا تعتصر حزناً وألماً بفقدان المناضل الشهيد البطل والمناضل الثوري احمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز في مدينة لاهاي الهولندية على يد مخابرات الإحتلال الفارسي، وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2017.
نحن اليوم في حركة النضال قيادة وأعضاء ننعي شهيدنا البطل و لذلك سيكون لكتائب محيي الدين آل ناصر رداً قاسياً ومزلزلاً سيهزّ أركان المحتل الفارسي البغيض.
كما أننا نعاهد الشهيد القائد أحمد مولى وشعبنا العربي الأحوازي بأن أبناء حركة النضال العربي لتحرير الأحواز سيستمرون بالعمل الجاد ومقاومة المحتل الفارسي على كافة الأصعدة حتى تحرير أرض الأحواز من دنس الاحتلال الفارسي.
أيها الحضور الكريم
أن الأمانة التي تركها لنا الشهيد القائد أحمد مولى تتمثل بالإستمرار في النضال والوحدة الوطنية الأحوازية، حيث باشر القائد الشهيد عمله من أجل تحقيق الوحدة الوطنية الأحوازية بعد عملية الإصلاح التي قضت على بؤر الفساد والنفاق في الحركة، حيث تمكن من توحيد الكلمة والصف الأحوازي خلال فترة وجيزة من استلامه قيادة الحركة.
ولهذا وجب علينا بعد اليوم الحفاظ على هذه الأمانة المقدسة والاستمرار في العمل والثبات على المبادئ والقيم التي رسخها شهدائنا الأبرار بدمائهم الطاهرة الزكية.

وشارك باقي الاخوة الأحوازيين حسين جلالي و انور الأسدي و احمد الطرفي و قاسم زرقاني و عباس كركر الأحوازي بكلمات وقصائد لتخليد الشهيد.

بواسطة : هادي الموسوي
 0  0  256
التعليقات ( 0 )