• ×

09:21 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

Rss قاريء

مسؤول إيراني يحذر من العناصر النفوذية في النظام

الناطق الرسمي بإسم اللجنة القضائية في البرلمان الإيراني حسن علي نوروزي يحذر من العناصر النفوذية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - مجيد صالح 

حذر الناطق الرسمي بإسم اللجنة القضائية في البرلمان الإيراني حسن علي نوروزي من العناصر النفوذية في النظام الإيراني.

وقال نوروزي في تصريح نشره موقع عدالت خواهان المقرب من التيار المتشدد اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2017، إن نظام الجمهورية الإسلامية يعاني من إختراقات خطيرة في مراكزه الرئيسية الحساسة.
وأضاف، يؤسفنا أن نقول إن هذا الأمر الذي كلفنا الكثير من الخسائر السياسية والمادية في العقود الأربعة الماضية، مازال موجودا ويفتك بجسد النظام.

وتابع في السياق ذاته قائلا، للتأكيد على هذا الأمر يمكننا الإشارة الى الرئيس الإيراني الأول عبدالحسن بني صدر الذي إخترق أعلى مركز حكومي في البلاد بعد ما إرتبط بجهات أجنبية معادية.

وأعتبر نوروزي الموقف المعارض الذي يتبناه اليوم الرئيس الإيراني السابق محمود أحمدي نجاد ومجموعة من الشخصيات التابعة له ضد سياسة مرشد الثورة علي خامنئي يأتي في سياق الإختراقات الموجودة في دوائر النظام الحساسة.

وطالب الناطق بإسم اللجنة القضائية في البرلمان الإيراني، الجهات المسؤولة في النظام بالتحرك الحازم ضد الشخصيات المقربة من أحمدي نجاد وفي مقدمتهم رئيس مكتبه إسفنديار رحيم مشائي ومستشاره حميد بقايي، الذين أعتبرهم عناصر نفوذية وتابعة لتيارات معادية للنظام.

يذكر أن محمود أحمدي نجاد والشخصيات المقربة منه تعيش بالوقت الراهن حصارا منزليا مشددا، وذلك بسبب مخالفته لسياسات المرشد على خامنئي.


بواسطة : أحوازنا
 0  0  304
التعليقات ( 0 )