• ×

09:16 صباحًا , الجمعة 24 نوفمبر 2017

Rss قاريء

قائد في الحرس الثوري؛ إستطعنا أن نفشل المخططات الأمريكية في المنطقة

قائد القوات البرية في الحرس الثوري اللواء محمد باكبور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - مجيد صالح 

إدعا قائد القوات البرية في الحرس الثوري اللواء محمد باكبور، إن الحضور العسكري واللوجستي الإيراني إستطاع أن يلحق الهزيمة بأمريكا في المنطقة.

وقال باكبور في تصريح نشرته وكالة فارس للأنباء اليوم الأثنين 23 أكتوبر2017؛ "إن المخططات الأمريكية في المنطقة عموما وسوريا والعراق خاصة فشلت فشلا ذريعا إثر حضور إيران العسكري واللوجستي".

وأضاف، قوات المقاومة بكل تشكيلاتها الميدانية بقيادة وإرشاد العسكريين الإيرانيين إستطاعت أن تهزم داعش في جميع مناطق تواجدها وهي اليوم تلفظ أنفاسها الأخيرة، بحسب زعمه.

وأكمل في السياق ذاته، إننا نعتقد أن محاولة أمريكا تصنيف الحرس الثوري على قائمة الإرهاب وفرض العقوبات عليه يأتي بسبب العمليات التي قادها الحرس وتسببت بهزيمة داعش في المنطقة، حيث داعش هي صنيعة أمريكية، وفقا لإدعائه.

وقال باكبور، إن تهديدات الأعداء للأمن القومي الإيراني زادت وتيرتها في هذه الأيام أكثر من أي وقت مضى، لذلك على القوات المسلحة في الجيش والحرس الثوري أن ترتقي بإستعداداتها العسكرية واللوجستية وتراقب تحرك الأعداء في المنطقة وفقا لتنسيق دقيق على كل المستويات.

يذكر إن الإستراتيجية الأمريكية الجديدة في المنطقة والذي أعلن عنها الرئيس ترمب، أربكت النظام الإيراني وجعلته مضطربا في التعامل مع التحديات والأزمات التي تحيط به على مستوى الداخل والخارج.



بواسطة : أحوازنا
 0  0  273
التعليقات ( 0 )