• ×

07:11 مساءً , الإثنين 23 أكتوبر 2017

Rss قاريء

مسلحين يغتالون ضابط برتبة ملازم في مدينة سرباز وجرح آخر

مسلحين يغتالون ضابط برتبة ملازم في مدينة سرباز وجرح آخر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - أسامة المذحجي 

قتل فجر يوم أمس الثلاثاء الموافق 29 أغسطس 2017، قياديين من قوات الشرطة الإيرانية في بلوشستان المحتل.

أكدت مصادر بلوشية مطلعة أن المقاومة البلوشية استهدفت صباح يوم أمس الثلاثاء، سيارة الملازم ثاني "علي سليماني" قائد مركز شرطة "الغابة" في مدينة سرباز والملازم "احسان مهركان" قائد السيطرة العسكرية على جسر مدينة سرباز البلوشية.

وأضافت المصادر أن المقاومة البلوشية تمكنت من رصد تحركاتهم، وكانت تنتظر لحظة التنفيذ، وأنها إستطاعت أن تستهدف سيارتهم في الطريق المؤدي إلى مدينة "بيرجند"، مما قتل خلال العملية الملازم "علي سليماني" وجرح احسان مهركان بجروح بليغة.

وقالت المصادر البلوشية، ان منفذي العملية تركوا المكان بعد تنفيذ العملية بسلامة وأكدوا على مواصلة نضالهم حتى تحرير أرضهم بشكل كامل، وأوعزت وسائل إعلام فارسية مقتل الملازم علي سليماني وجرح احسان مهركان لحادث عرضي.

هذا وإستدرجت المقاومة البلوشية فجر يوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2017، قوات الأمن الفارسي في مدينة إيرانشهر في بلوشستان المحتلة، بإتصال هاتفي على المخفر وإستدراجهم للمكان المحدد وتنفيذ العملية حيث تم قتل ضابط وجرحت آخرين، وكذلك في وقت سابق باغتت المقاومة البلوشية فجر الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2017، قوات الحرس الثوري المستقرة في ناحية "بيشين" التابعة لمدينة سرباز البلوشية و قتل في العملية أحد قادة ميليشيا "الباسيج" يدعى "محمد حسين رستجار" وضابط في قوات الأمن إيراني.


بواسطة : أحوازنا
 0  0  174
التعليقات ( 0 )