• ×

10:41 صباحًا , الإثنين 18 ديسمبر 2017

Rss قاريء

مقتل ضابط أمن فارسي وجرح أخرين في إيرانشهر

قتلى وجرحى ايرانيين على يد المقاومة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - هادي الموسوي 

إستدرجت المقاومة البلوشية فجر اليوم الإثنين الموافق 28 أغسطس 2017، قوات الأمن الفارسي في مدينة إيرانشهر في بلوشستان المحتلة وقتلت ضابط وجرحت آخرين.

أكد مصدر في المقاومة البلوشية للمكتب الإعلامي لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، نبأ العملية النوعية التي نفذتها مجموعة تابعة للمقاومين البلوش فجر اليوم الإثنين، بإستدراج قوات الأمن الفارسي في أحد الشوارع في مدينة إيرانشهر والمبادرة بإطلاق النار عليهم والفتك بهم، مكبدينهم خسائر بالأرواح والمعدات.


وأضاف، ان مجموعة تابعة للمقاومة البلوشية مستغلين دراجات نارية إستدرجوا قوات الأمن الفارسية، بإتصال هاتفي على مقرهم، وإنتظارهم في الهدف المحدد وعند وصولهم هاجمهم المسلحون وقتل في العملية ضابط برتبة ملازم أول يدعى، "محمد دهقان" وجرح إثنين آخرين برتب ملازم ثاني وهم؛ اميد سبحاني وميلاد انتظامي.

وإعترفت السلطات الفارسية بهذه العملية النوعية التي وقعت فجر اليوم في مدينة ايرانشهر، التي سقط على أثرها ثلاثة ضباط بين قتيل وجريح. وأكدت، إن الضابطين الجريحين تم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج وحالة الملازم ميلاد انتظامي خطرة حتى هذه اللحظة.

هذا وفي وقت سابق باغتت المقاومة البلوشية فجر الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2017، قوات الحرس الثوري المستقرة في ناحية "بيشين" التابعة لمدينة سرباز البلوشية و قتل في العملية أحد قادة ميليشيا "الباسيج" يدعى "محمد حسين رستجار" وضابط في قوات الأمن إيراني.



بواسطة : أحوازنا
 0  0  471

الأوسمة

التعليقات ( 0 )