• ×

10:43 مساءً , الخميس 23 نوفمبر 2017

Rss قاريء

نائب فارسي: "أسوء الجرائم إرتكبت بتمويل سعودي"

أحد نواب البرلمان الفارسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا 

صرّح كمال الدين شهرياري أحد نواب أبوشهر في برلمان دولة الإحتلال الفارسي أن أسوء الجرائم في الدول الإسلامية قد إرتكبت بتمويل سعودي، على حد قوله.

نقلت وكالة فارس للأنباء أن كمال الدين شهرياري صرح في حفل تكريم لقراء القرآن الكريم في أبوشهر "إن أهم ما نواجهه في العالم الإسلامي هو عدم إستطاعتنا تفسير القرآن بالشكل الصحيح ، حيث نسعى إلى تطبيق تعاليمه حسب أهوائنا".

وأضاف "إن القرآن والإسلام يعانيان من ظلم كبير في بلاد تكثر فيها طباعة القرآن الكريم" في إشارة إلى المملكة العربية السعودية.

وتابع قائلاً "إن مسلمي تلك البلاد طعنوا الإسلام كما لم يفعل أي كافر على مر التاريخ الإسلامي"، مكملاً "إن الشمر كان مفسراً للقرآن، كما إن بعض جنود داعش يحفظونه، إلّا أنهم يرتكبون أفظع الجرائم في البلاد الإسلامية بتمويل سعودي وعربي وبتخطيط أمريكي-صهيوني وبالرغم من ذلك يضعون كلمة –لا إله إلّا الله- على راياتهم"، حسب وصفه.

وفي سياق متصل نقلت وكالة تسنيم للأنباء التابعة للحرس الثوري لدولة الإحتلال الفارسي أن نعيم قاسم الأمين العام لحزب الله قال في تصريح هجومي جديد أن "من حق الشعب البحريني التعبير عن نفسه والبحرين ليست مزرعة لآل خليفة" على حد وصفه.

كما أضاف أن "السعودية تتحمل مسؤولية الأحداث في البحرين وسوريا واليمن" وأكمل "إنها تحاول التحكم بهذه البدان من خلال أموالها" وفق تصريحه.

بواسطة : ناهض أحمد
 0  0  205
التعليقات ( 0 )