• ×

04:04 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

Rss قاريء

ظريف يهاجم الفيصل ويصفه بالإرهابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا 

مع إستمرار التصريحات الفارسية ضد المملكة العربية السعودية قال وزير الخارجية لدولة الإحتلال الفارسي محمد جواد ظريف "إن تركي الفيصل ربط مصيره بالإرهابيين مثل صدام" حسب تصريحه.

صرّح ظريف بعد وصوله إلى أستانة، العاصمة الكازاخية يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو 2016 للمشاركة في إجتماع لوزراء بحر قزوين أن مشاركة الأمير تركي الفيصل الرئيس الأسبق للإستخبارات السعودية في مؤتمر مجاهدي خلق "ليس بالأمر الغريب، فقد ساهم في تأسيس القاعدة وطالبان وداعش"على حد قوله.

وتابع قائلاً "كان للفيصل دور مخزي في المنطقة، كما أنه يسعى إلى لفت الأنظار إليها، ما يدل على جهله وافتقاده إلى الكفائة" مكملاً أن الفيصل" ربط مصيره بالإرهابيين مثل صدام" على حد تعبيره.

وتأتي تصريحات ظريف ضمن سلسلة من تصريحات مسؤولي دولة الإحتلال على المملكة العربية السعودية، حيث صرح مسبقاً قال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في دولة الإحتلال الفارسي محسن رضائي "رسالتنا إلى السعودية هي أننا لا نغضب بسرعة، إّلا أننا لو غضبنا فسوف لن نترك أثرا لآل سعود على وجه البسيطة" حسب تصريحه.

والإطار ذاته صرّح مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون العربية والأفريقية الأسبق، حسين أمير عبداللهيان أن "تصريحات الفيصل دليل على دعم السعودية للإرهاب" موضحاً " الدعم المالي والأمني السعودي للإرهاب بجميع أشكاله كان مدرجا على الدوام في جدول أعمال الرياض" وفق قوله.

بواسطة : malik
 0  0  265
التعليقات ( 0 )