• ×

04:02 مساءً , الجمعة 15 ديسمبر 2017

Rss قاريء

إنفجار مهيب في خزانات الغاز في الأحواز المحتلة

إنفجار مهيب في خزانات الغاز في الأحواز المحتلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحوازنا - جاسم عبدالله 
علم موقع "أحوازنا" التابع لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز من مصادر مطلعة، بوقوع إنفجار مهيب في أحد الخزانات النفطية، أثر إستهداف مدبّر صباح اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2017، في مدينة الأحواز العاصمة.

وتشر المعلومات الواردة، إن إنفجارا كبيرا إستهدف أنابيب النفط في منطقة كريت كمب الواقعة بالقرب من الغيزانية والتي تقع على الطريق الرئيسي المؤدي من مدينة الأحواز العاصمة إلى مدينة معشور تاركا أضرارا كبيرة في مؤسسات النفط والغاز.

وأعترف مسؤولين في دولة الإحتلال الفارسي بوقوع الإنفجار الذي وقع صباح اليوم، مخلفا أضرارا مادية كبيرة، وقال قائم مقام مدينة الغيزانية في هذا الخصوص؛ "إن فريق الإطفاء تعرض إلى جروح وبعض الإختناقات إثناء عملية إطفاء النيران الملتهبة".

وأضاف، حتى هذه اللحظة لا نعرف تفاصيل الإنفجار وتم إستدعاء فريق من المباحث والمختصين للقيام بمهمة التحقيق وتحديد أسباب الإنفجار.

يذكر أن المقاومة الوطنية الأحوازية حذرت في وقت سابق دولة الإحتلال الفارسي من مغبة الإستمرار بسياساتها العدوانية تجاه الشعب العربي الأحوازي وتوعدت الرئيس الإيراني حسن روحاني الذي إستلم زمام الحكومة في طهران قبل أيام بالتصعيد في العمليات الميدانية ردا على جرائمه التي إرتكبها في دورته الأولى.

هذا ونترقب تفاصيل أكثر حول الإنفجار الذي مازالت حرائقه مشتعلة وتلتهم أجزاءا كبيرة من المنشئآت النفطية في منطقة كريت كمب الأحوازية

بواسطة : أحوازنا
 0  0  297
التعليقات ( 0 )