• ×

10:47 مساءً , الخميس 23 نوفمبر 2017

Rss قاريء

مــن نــحن



يعتبر موقع أحوازنا لسان حال المقاومة الوطنية الأحوازية متمثلة في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، نعمل من خلاله على تقديم عمل إعلامي يوضح رؤية الحركة ضمن المسيرة النضالية للشعب العربي الأحوازي نحو التحرر والانعتاق من ربقة الاحتلال الفارسي، انطلاقاً من قناعتنا بأن الإعلام وسيلة هامة من وسائل نضالنا، لذا نوليه كل اهتمامنا خدمة لقضية شعبنا.ننطلق في تحليلنا للأحداث من رؤية حركة النضال العربي لتحرير الأحواز السياسية التي ليس لها من هدف، إلا المصلحة العليا للشعب الأحوازي، نرصد الأحداث في الأحواز المحتلة، نسلط الضوء على مأساة شعبنا ونفضح جرائم الفرس في حقه. نسعى - بحكم معرفتنا للشخصية الفارسية - إلى كشف حقيقة الفرس، والتنبيه من خطر أطماعهم القائمة على الحقد التاريخي لكل ما هو عربي.

ونحن نصب كل اهتمامنا نحو أحداث المنطقة ذات الصلة بقضيتنا الأحوازية من جميع نواحيها السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية والثقافية.

نركز على نقل هموم وشجون وتطلعات شعبنا في الداخل والمهجر، ونتابع ما يجري على مستوى الوطن العربي وتفاعلاته لمواجهة الإرهاب الفارسي.

نستهدف الجمهور الأحوازي لحشده خلف المقاومة الوطنية الأحوازية، ونخاطب الجمهور العربي في كل مكان لكسب دعمه وتعاطفه مع قضية شعبنا العادلة، ونسعى لمخاطبة المجتمع الدولي للقيام بدوره في ردع الدولة الفارسية والحد من جرائمها في الأحواز العربية وإقرار حق شعبنا في تقرير مصيره وتحريره من الاحتلال الفارسي


.


 0  0  951  08-04-2016 11:35 مساءً